نسخة تجريبية

زيارة وفد من مكتب الملكية الفكرية لجمهورية الصين الشعبية SIPO للأمانة العامة لمجلس التعاون/ مكتب براءات الاختراع


قام وفد من مكتب الملكية الفكرية لجمهورية الصين الشعبية برئاسة سعادة نائب المفوض الدكتور سياو سينج وي بتاريخ 8 ديسمبر 2016 بزيارة للأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية / مكتب براءات الاختراع، وكان في إستقباله سعادة مدير عام المكتب المكلف المهندس عبدالله المزروع وعدد من مسؤولي المكتب.
وفي بداية الإجتماع تم نقل تحيات معالي/ الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني - الأمين العام لمجلس التعاون، وتحيات وترحيب سعادة الأستاذ / عبدالله بن ابراهيم المقحم - مدير عام مكتب براءات الاختراع ، وامتنانه لهذه الزيارة.
وقد تناول الإجتماع أوجه التعاون القائمة بين الجانبين في إطار مذكرة التفاهم بين الامانة العامة لمجلس التعاون ومكتب الملكية الفكرية لجمهورية الصين الشعبية وسبل تعزيزها وتوسيع دائرة تفعيلها لتشمل مكاتب براءات الاختراع في دول مجلس التعاون.
كما تم خلال الإجتماع تقديم إيجاز عن آخر التطورات في مجال الملكية الفكرية في دول المجلس والامانة العامة لمجلس التعاون وما حققه مكتب براءات الاختراع لمجلس التعاون مؤخراً من قفزات نوعية في مجال عمله والأدوار المناطة به، ومن جانبه قدم الجانب الصيني إيجازاً حول آخر التطورات في هذا المجال على مستوى جمهورية الصين الشعبية.
وفي ختام الزيارة تم التقاط عدد من الصور التذكارية.






جميع الحقوق محفوظة